في عام 2017، نُشر فيديو عن واقعة نيمتز. وفقًا لـ “Popular Mechanics”، يقول العديد من ضباط البحرية الذين شهدوا واقعة نيمتز الشهيرة في عام 2004 أن “أفرادًا مجهولي الهوية” ظهروا بعد الحدث وأمروهم بتسليم التسجيلات ومقاطع الفيديو.

لعدة أيام في نوفمبر 2004، اكتشف طراد صواريخ تابع للبحرية، موجود نحو 100 ميل (160 كيلومترًا) قبالة ساحل جنوب كاليفورنيا، إشارات رادار غريبة تنبعث من جسم في السماء. كانت الإشارات غير منتظمة ولا يبدو أنها تطابق الإشارات الصادرة عن طائرة معروفة.

أرسلت البحرية بعد ذلك طائرات مقاتلة لإلقاء نظرة فاحصة على الجسم الغريب، ونجحت إحداها في تسجيل فيديو ضبابي أبيض وأسود نُشر للعلن -رغم تحفظات الحكومة- في عام 2017 مع مقطعين آخرين لواقعتَي ظهور أجسام غامضة من سنوات لاحقة.

تحدث خمسة من قدامى المحاربين في البحرية مؤخرًا إلى “Popular Mechanics” حول ما عاشوه في ذلك الوقت. كان المحاربون القدامى جزءًا من مجموعة سترايك كارييرز التابعة للبحرية Navy’s Strike Carrier، وكانوا يبحرون في السفينة USS برينستون في مهمة تدريبية قبل مهمتهم القادمة في بحر العرب.

أخبر المحاربون “Popular Mechanics” أن إشارات الرادار الغريبة جاءت من جسم يستطيع تغيير ارتفاعه بسرعة، إذ يمكن أن يكون أحيانًا على ارتفاع 24000 متر ثم يهبط بسرعة لارتفاع 9000 متر.

يدعي ضباط البحرية أن "أفرادًا مجهولي الهوية" جعلوهم يمحوون أدلة تثبت واقعة ظهور أجسام طائرة غريبة في 2004 - كائنات فضائية

يُعرف الجسم الغريب UFO (“جسم طائر غريب unidentified flying object” لا ينتمي بالضرورة إلى فضائيين) باسم تيك تاك – Tic Tac بسبب شكله. قال أحد المحاربين القدامى، غاري فورهيس Gary Voorhis، الذي رأى الجسم من خلال منظار على متن السفينة: «أعطى تيك تاك توهجًا فسفوريًا في الليل وكان يتجول في اتجاهات مختلفة».

استذكر فورهيس أنه في وقت ما بعد أن سجل الضباط هذه الإشارات اللا سلكية الغريبة، ظهر شخصان على طائرة هليكوبتر، وبعد 20 دقيقة، أمرت سلسلة قيادة فورهيس (شخصية أعلى سلطةً) بتسليم تسجيلات البيانات. كما أخبرته سلسلة قيادته بحذف التسجيلات على السفينة. وقال لـ “Popular Mechanics”: «طلبوا مني مسح كل شيء على السفينة، حتى الأشرطة الفارغة».

كما ادّعى الضابط باتريك هيوز Patrick “P.J.” Hughes، الذي كان تقنيًا في مجال الطيران، أن قائده ورجلين مجهولين طلبوا منه تسليم الأقراص الصلبة من الطائرة.

ومع ذلك، روى القائد ديفيد فرافور David Fravor، أحد الطيارين الذين حصلوا على رؤية قريبة من تيك تاك على متن طائرة مقاتلة قصةً مختلفةً. في المقابلات السابقة، قال فرافور إن أشرطة الفيديو الخاصة بالجسم الغريب اختفت، ليس بسبب “رجال يرتدون بدلات” ولكن لأن الناس سجلوا فوق التسجيلات من غير قصد.

قال فرافور سابقًا لصحيفة نيويورك تايمز إنه واللفتنانت القائد جيم سلايت Lt. Cmdr. Jim Slaight شاهدا الجسم الذي كان طوله حوالي 12 مترًا. وقال إنه أثناء نزولهم في الطائرة المقاتلة، صعد الجسم لمقابلتهم، ثم انحرف فجأة واختفى.

ما تزال تفاصيل ما حدث عام 2004، سواء في السماء أو أسفلها غامضةً. ولمعرفة المزيد حول ما قاله شهود البحرية هؤلاء، اقرأ ما نشرته “Popular Mechanics”.

اقرأ أيضًا:

مسؤول عسكري يصرح بأن الأجسام الغريبة حقيقية ولم يفترض على المدنيين مشاهدتها

طبقًا لتقرير البنتاغون المُسرّب، ظهور العديد من الأجسام الطائرة الغريبة!

ترجمة: رتاج ابراهيم

تدقيق: رزوق النجار

مراجعة: آية فحماوي

المصدر